إعلان هام
لجميع الطلاب الذين تم إعداد مذكرات غش أو شغب لهم خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتم تحويلهم لمجلس التأديب ؛ نحيطكم علمآ أن مجلس التأديب سوف ينعقد يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 يونيو في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمكتب الأستاذة الدكتورة ميرفت حسين وكيل الكليه لشؤون التعليم والطلاب بالدور الثاني بمبنى الكلية الرئيسي